السر اللي خلا آلاف النساء فوق الـ40 ينقصوا التجاعيد و يشدوا بشرتهم من غير بوتوكس ولا فيلر
"صرفت برشا فلوس على برودويات البشرة … ديما نفس الوعود التجاعيد باش تنقص بشرتك باش تولي مشدودة و يولي فيها إشراقة .. أما خسارة مالقيت حتى نتيجة ! وصلت أيست و وليت نخمم نعمل بوتوكس ولا فيلر . أما نهارت اللي جربت الحل هذا كل شي تبدل ، حتى ماللي يخدموا معايا كي شافوا بشرتي كيفاش رجعت شبابة و مزيانة ولاو كل يسألوا فيا : ياخي شعملت لوجهك ؟ سلوى 49 سنة"
بعد 8 أسابيع من الإستعمال
ملاحظة: إذا عمرك فوق الـ40 وتحب بشرتك ترجع أكثر إشراق، مرونة وشباب، ننصحك تكمل تقري المقال
أكيد راك جرّبت كريمات، سيرومات وعلاجات غالية… أما التجاعيد والخطوط الدقيقة مازالوا يزيدوا، والبشرة ماعادش مشدودة ولا فيها إشراقة.
الحقيقة؟ برشة منتجات تخدم كان على سطح البشرة: ترطيب وقتي يعطيك إحساس إنو وجهك تحسّن أما كي يختفي الترطيب، ترجع تظهر نفس المشاكل
خاطر المشكل الحقيقي موش جفاف برك… المشكل هو نقص الكولاجين بعد سن الأربعين. والكولاجين هو اللي يحافظ على شدّ البشرة، مرونتها ومظهرها الشاب.